Jul 2, 2009

{ツ】需 كـــيــتوس 需【ツ} FW: برميل المندي سفررري ( مندي - صور * صور ) الجوعان لايدخل‎


 

From: awm88a@hotmail.com
Subject: FW: برميل المندي سفررري ( مندي - صور * صور ) الجوعان لايدخل‎
Date: Thu, 2 Jul 2009 11:01:03 +0300


  


 














السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما أن الصور كثيرة . لذلك ياليتك تتنظر حتى اكتمالها صح
الموضوع كله هو عشاء مندي في النفود ,
مواصفات البرميل اللطيف
هالبرميل برميل حق الكشتات ..
-وزنه 35 كيلو
-داخل البرميل طين
افضل بكثير من الفخار اللي ينكسر على طول وثقيل وغالي
( وهو قريب للبرميل الموجود بموضوع الاخ -محتاج- ) لكن هذا للي معي سيء
ماظبط معي الا بدفنه بشكل شبه كامل
جربته المره الاولى وحصلت بعض المشاكل في طريقة اعداده وكانت النتيجه زفت
لأني لم ادفنه !!
يعني المندي مايضبط الا بدفن !!
هذا البرميل قبل فتره ولاول مره :




اول شي تم دفن البرميل المذكور
واشعال النار سمر+ارطى







وضع مركاب الدجاج استعدادآ




الحطب وجمّر .. وينتظر الرز والدجاج





وتكشين الرز
زيت- بصل- دارسين ومعلمين -لومي- هيل -مسمار- كركم





والان جاهز الرز بعد اضافة الماء







ونزلناه في البرميل
ومع الفلاش صار الرز أخضر خخخخ
يمكن مع الصفار @@





وهذا هو يرقد بأمان




وجينا للدجاج ياحبيلهن





وحطيناها على المركاب وتحته قدر الرز





ومعنا واحد حالف علي انه يحط بطاطس كامله مع الدجاج
يقول اطعم والظاهر انه متورط بهن
وحطيناها وش ورانا نشوف طعمها زين ولا لا





ودفن المندي دفن زيييين





ولازال الدفن مستمر في عمل دؤؤب


وهذي آخر صورة للدفن


نجي عاد
لمرحله اخراج المندي وارجو ربط الاحزمه خخخخ


بدأ العد التنازلي







يالله شي شي شي
ريحه المندي=










وهنا الصورة اقرررررررررررررررب
انا بس ابي الحبحر بس







ونجي عاد للصورة الاخيره
تحملوا عاد خخخخخخخخخخخخ


1







2








3



اقلطو حياكم الله
والبطاطس مصيره الى السماط على طول
(ههههههههههههههههه)






قبل الختام /

تبين لي ان البرميل المندي بشكل عام مايضبط الا وهو محفور له في الارض هذا شي اساسي ,
وبالنسبه للبرميل هذا فجربته بدون حفر له وطفى النار قبل استواءه ,,,

وبعد تجربتي له في الدفن ممتاز لدرجه اني صلحت الشاهي من عقب جمر المندي !!!
وبعد ساعه من جلستنا طلعت الجمر من البرميل ولا زال مجمر !!
اذن السبب واضح !!

وهو بالمجمل هذا البرميل رائع للطلعات ووخاصه طلعات النفود





.

__,_._,___


See all the ways you can stay connected to friends and family

واحدة في كل مرة أم الكل في وقت واحد؟ احصل على تحديثات من أصدقائك في مكان واحد.

check out the rest of the Windows Live™. More than mail–Windows Live™ goes way beyond your inbox. More than messages

يساعدك Windows Live على استمرار الاتصال بينك وبين كافة أصدقائك، في مكان واحد.
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة
"ツ】需كـــيــتوس 需【ツ".البريديــة
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
Kitus@googlegroups.com
للاشتراك في المجموعة ارسل ايميل فارغ الى العنوان التالي:
Kitus-subscribe@googlegroups.com
وبعد أن تصلك رسالة من المجموعة أضغط على
Reply و أرسل الرسالة كما هي
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/Kitus?hl=ar
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Jul 2, 2009

{ツ】需 كـــيــتوس 需【ツ} FW: برميل المندي سفررري ( مندي - صور * صور ) الجوعان لايدخل‎


 

From: awm88a@hotmail.com
Subject: FW: برميل المندي سفررري ( مندي - صور * صور ) الجوعان لايدخل‎
Date: Thu, 2 Jul 2009 11:01:03 +0300


  


 














السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما أن الصور كثيرة . لذلك ياليتك تتنظر حتى اكتمالها صح
الموضوع كله هو عشاء مندي في النفود ,
مواصفات البرميل اللطيف
هالبرميل برميل حق الكشتات ..
-وزنه 35 كيلو
-داخل البرميل طين
افضل بكثير من الفخار اللي ينكسر على طول وثقيل وغالي
( وهو قريب للبرميل الموجود بموضوع الاخ -محتاج- ) لكن هذا للي معي سيء
ماظبط معي الا بدفنه بشكل شبه كامل
جربته المره الاولى وحصلت بعض المشاكل في طريقة اعداده وكانت النتيجه زفت
لأني لم ادفنه !!
يعني المندي مايضبط الا بدفن !!
هذا البرميل قبل فتره ولاول مره :




اول شي تم دفن البرميل المذكور
واشعال النار سمر+ارطى







وضع مركاب الدجاج استعدادآ




الحطب وجمّر .. وينتظر الرز والدجاج





وتكشين الرز
زيت- بصل- دارسين ومعلمين -لومي- هيل -مسمار- كركم





والان جاهز الرز بعد اضافة الماء







ونزلناه في البرميل
ومع الفلاش صار الرز أخضر خخخخ
يمكن مع الصفار @@





وهذا هو يرقد بأمان




وجينا للدجاج ياحبيلهن





وحطيناها على المركاب وتحته قدر الرز





ومعنا واحد حالف علي انه يحط بطاطس كامله مع الدجاج
يقول اطعم والظاهر انه متورط بهن
وحطيناها وش ورانا نشوف طعمها زين ولا لا





ودفن المندي دفن زيييين





ولازال الدفن مستمر في عمل دؤؤب


وهذي آخر صورة للدفن


نجي عاد
لمرحله اخراج المندي وارجو ربط الاحزمه خخخخ


بدأ العد التنازلي







يالله شي شي شي
ريحه المندي=










وهنا الصورة اقرررررررررررررررب
انا بس ابي الحبحر بس







ونجي عاد للصورة الاخيره
تحملوا عاد خخخخخخخخخخخخ


1







2








3



اقلطو حياكم الله
والبطاطس مصيره الى السماط على طول
(ههههههههههههههههه)






قبل الختام /

تبين لي ان البرميل المندي بشكل عام مايضبط الا وهو محفور له في الارض هذا شي اساسي ,
وبالنسبه للبرميل هذا فجربته بدون حفر له وطفى النار قبل استواءه ,,,

وبعد تجربتي له في الدفن ممتاز لدرجه اني صلحت الشاهي من عقب جمر المندي !!!
وبعد ساعه من جلستنا طلعت الجمر من البرميل ولا زال مجمر !!
اذن السبب واضح !!

وهو بالمجمل هذا البرميل رائع للطلعات ووخاصه طلعات النفود





.

__,_._,___


See all the ways you can stay connected to friends and family

واحدة في كل مرة أم الكل في وقت واحد؟ احصل على تحديثات من أصدقائك في مكان واحد.

check out the rest of the Windows Live™. More than mail–Windows Live™ goes way beyond your inbox. More than messages

يساعدك Windows Live على استمرار الاتصال بينك وبين كافة أصدقائك، في مكان واحد.
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة
"ツ】需كـــيــتوس 需【ツ".البريديــة
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
Kitus@googlegroups.com
للاشتراك في المجموعة ارسل ايميل فارغ الى العنوان التالي:
Kitus-subscribe@googlegroups.com
وبعد أن تصلك رسالة من المجموعة أضغط على
Reply و أرسل الرسالة كما هي
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/Kitus?hl=ar
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments: