تدرون وش الفرق بين مقاطعة العرب و مقاطعة الغرب ,,,,,,الغرب يعلن وينفذ ,,,اما نحن فما تتعدى حملاتنا اعلانات و ايميلات بدون تنفيذ على ارض الواقع,,,,وانا متأكد فيه ناس بتقرى الايميل وعشاه الليلة في كنتاكي.
تحت شعار وقود' خال من الإرهاب '
محطات وقود أمريكية تبدأ حملة لمقاطعة النفط العربي

واشنطن-وكالة أمريكا إن أرابيك
أعلن أمريكيون مناهضون للعرب والمسلمين وداعمون لإسرائيل عن انشاء أول محطة في أمريكا على الإطلاق لا تبيع النفط العربي وعن حملة تدعو إلى إنشاء المزيد من محطات وقود السيارات لا تبيع ولا تستفيد من النفط القادم من الدول العربية، وتحمل عنوان 'نفط خال من الإرهاب'..
وتقول الحملة عن أهدافها إنها تكرس جهودها 'لتشجيع الأمريكيين على شراء الوقود القادم من دول لا تقوم بتصدير الإرهاب أو تمويله'، مضيفة أنها تقوم 'بتثقيف الشعب الأمريكي من خلال دعم الشركات التي تمتلك إمدادات
من النفط الخام في دول خارج منطقة الشرق الأوسط،
ومن خلال كشف الشركات التي لا تقوم بهذا'.
كما تسعى الحملة ـ حسبما يقول على موقعها ـ إلى خلق جدل صحي فيما يتعلق بإيجاد أساليب بديلة لإنتاج الوقود واستهلاكه. هذا وقد خصص تلفزيون 'إن بي سي' خبرا عن محطة الوقود، واستضافت الناشط الأمريكي جو كوفمان المعروف بولائه لإسرائيل، والذي تحدث عن حملته ضد النفط العربي، وقال إن حملته تلقى نجاحا في أوساط الأمريكيين العاديين الذين لا يريدون أن تذهب أموالهم إلى الدول العربية الخليجية المنتجة للنفط .
وقال كوفمان أن هناك أمريكيون يقودون سياراتهم لمسافات
قد تبلغ 20 ميلا من أجل شراء الوقود من هذه المحطة
تفاديا لدفع أموالهم في نفط يأتي من الدول العربية أو الإسلامية.

و قولوا ما نقدر نستغني عن ماكدونالدز و ستاربكس ..؟؟..
_________________________________________________________________________________________________________
" ابسط انواع الايجابية هي ان تدعو لمن يراسلك بالتوفيق والمغفرة"
-----------------------------------------------------------------------
حيث التنوع والمضمون
㋡㋡㋡㋡㋡㋡㋡㋡㋡㋡㋡㋡㋡
(متعهد الرسايل في مجموعة الصقر)
THE E-MAIL MASTER
"معاي ما راح يفوتك اي ايميل"
مع تحيات عاشق مجموعة الصقر
"شكر خاص لمدير المجموعة على ثقته"
للمشاركة معنا ارسل رسالتك على:
الشروط:
*ان لا تكون الرسالة مخلة بالادب العام.
*ان لا تكون الرسالة ذات طابع تحريضي او تثير الفتنة او تكون موضع خلاف.
*ان لا يتعدى حجم الرسالة 4.100 ميجا لان هذا هو الحد الاقصى لمجموعات قوقل.
*ان لا تكون الرسالة قديمة.
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
* اذا كانت هذه الرسالة وصلتك بشكل غير مباشر وتريد الانضمام للمجموعة فهذا هو الرابط:
groups.google.com/group/ALSAQER
تنبيه هام :اي موضوع قد لا يعبرعن رأي المجموعة بل يعبر عن رأي صاحبه فقط
█▓▒░☻ FALCON GROUP☻░▒▓█
انت تستلم هذه الرسالة كونك عضوا في :
"مجموعة الصقر" او قروب الشركات الكبرى
للنشر في المجموعة:
(النشر موقوف على الجميع الى اشعار اخر)
ALSAQER@googlegroups.com
(ملاحظة:معنى كلمة نشر تعني المشاركة بايميل يصل الى كل المشتركين.)
لالغاء لاشتراك:
ALSAQER+unsubscribe@googlegroups.com
لتغيير اعداداتك وطريقة وصول الرسائل :
http://groups.google.com/group/ALSAQER?hl=ar
مهم :لارسال رسالة خاصة او طلب اضافة بريدك في العمل او الغاء الاشتراك الرجاء مراسلة مدير المجموعة:
falcongroup1@gmail.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment